Sunday 6 November 2011

مقابلة مع سارة آل الخولي


تأمل لحظة تتويج الليلة لها في مسابقة ملكة جمال الكون 2011 ، ومقرها دبي شركة سارة ملكة جمال الخولي يحصل بصراحة عن قضايا قريبة من قلبها : تمثيل مصر والخطط المستقبلية لها ، ويحدد لها ما عدا.

تخبرنا أكثر قليلا عن نفسك. عندما لم تحصل في النمذجة؟ وكان هذا شيء كنت قد أردت دائما أن تفعل؟

لقد ولدت من أب مصري وأم كرواتية في ليبيا ، والآن أنا أعيش في دبي. أنا واحد الشقيق الاصغر الذي أعتبره واحدا من أعز أصدقائي. أدرس في الجامعة الأميركية واختصاصي في العلاقات العامة. على مدى السنة الماضية ، لقد كنت مشغولا للغاية مع واجباتي ملكة جمال العالم ومصر هذا العام هو 100 مرة أكثر انشغالا بالنسبة لي ، لاني الان واجبات لملكة جمال الكون مصر ، فضلا عن ملكة جمال البحر الأبيض المتوسط. أحيانا يحصل متعبة جدا ، لكني أحب ذلك. وتعطى لك الفرصة لتفعل أشياء كبيرة ومذهلة في حياتك. هواياتي هي التسكع مع أصدقائي ، والتسوق ، ومشاهدة الأفلام ، والسفر ، والأزياء ، والسباحة ، والتصوير الفوتوغرافي وغيرها الكثير.

هل من أي وقت مضى يعيشون في مصر؟

وقد قضى معظم وقتي في دبي لدراستي ، ولكن قضيت وقتا في ما بين في مصر عندما كنت أصغر سنا.

ماذا تمثل مصر بالنسبة لك؟

انه لشرف المجموع ، خصوصا أن أول امرأة لتمثيل مصر في مرحلة ما بعد الثورة.

في السنوات القليلة الماضية ، ومصر لم تكن ناجحة جدا في الوصول إلى المراحل النهائية لملكة جمال الكون. ماذا عليك أن تحضر إلى الجدول الذي يجعلك مختلفا؟

وأعتقد أن ممثلي مصر ملكة جمال في السنوات القليلة الماضية ولقد تم كل عظيم ، ولكن أعتقد أنني يمكن أن يجلب الخبرة إلى طاولة من السنة الأخيرة في مسابقة ملكة جمال العالم 2010. أيضا ، بعد أن نشأ في دبي ، ولدي كل التقدير الكبير للجنسية نظرا للثقافة أكثر من هنا. وبصرف النظر عن هذا ، وأنا أشعر أنني لديها شبكة دعم كبير من حولي -- الأصدقاء والعائلة جنبا إلى جنب مع دعم كبير من بلدي ، والناس في دبي وكذلك تم ذلك فعلا داعمة ومشجعة ، بحيث يتم دفعة هائلة في ثقتي .

مع ما يجري في مصر في الوقت الراهن ، ما هي الرسالة التي يمكن أخذ معك الى البرازيل؟

ما يحدث حاليا في مصر هو مقلق بالنسبة لي. ومع ذلك ، أعتقد أن الثورة لا يأتي أبدا من دون مجموعة معقولة من الخسائر. وقد حرمت مصر من الديمقراطية لعقود ، والناس بحاجة للتعلم والتعليم في كيفية التعبير عن آرائهم بحرية من دون أن ننسى أن تحترم القوانين والقواعد المعمول بها.
بالنسبة للاضطرابات الأخيرة على الحدود بين مصر وإسرائيل ، وأعتقد أن الشعب المصري لن تتسامح مع الانتهاكات لكرامتهم تحت اسم السياسة. لقد ارتكب خطأ من جانب إسرائيل ، ونحن نتوقع استجابة من شأنها أن ترقى إلى مستوى الموقف. وقال ان الشعب المصري هو قبول أي شيء أقل من اعتذار رسمي ، وبالتالي على اسرائيل ان تفعل ذلك.

ما هو رأيك في الجراحة التجميلية؟ هل من أي وقت مضى تذهب تحت السكين؟

ليس لدي شيء ضد جراحات التجميل ، ولكن أنا شخصيا شهدت العديد من أصدقائي لعب مع الكثير من خصائصها أنها لم تعد تبدو طبيعية أو ما شابه أنفسهم ، وهي ليست جذابة جدا. يجب أن تعرف حدودك دائما في كل ما تفعل -- لا تفعل الكثير ، ولم تفعل سوى القليل جدا. قد يبحث البلاستيك المرأة جذب انتباه الرجل لبعض الوقت ولكن بعد ذلك سرعان ما ذهبت عليه. وأعتقد أيضا النساء اللواتي سن برشاقة ستكون دائما جميلة طالما أنها تعتني بنفسها.

هل كان لديك الفساتين التي صممها الخاص ومقرها دبي ، مصمم رامي العلي. كيف يتحقق التعاون؟

ملكة جمال مصر كان تنظيم عقد رعاية مع رامي. لقد كان رائعا جدا مع كل شيء ، وأنا أشعر بأن الثياب التي خلقها بالنسبة لي هي لافتة للنظر وأنيقة.

أخيرا ، ماذا تريد أن تفعل بعد حملة ملكة جمال مصر؟

سوف أنهي دراستي في الجامعة الأميركية في الشارقة ، وبالتأكيد سوف تكون متجهة نحو مهنة في مجال الإعلام.
كونها ملكة جمال يأخذ الكثير من العمل الشاق والتفاني. هنا ، سارة آل الخولي أسهم بعض من النصائح لها أعلى للبقاء في الشكل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...